[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رئيس برشلونة السابق يوجه رسالة نارية إلى تشافي ويتوعد ريال مدريد . Kora goal

كشف الصحفي فيكتور مالو عن رسالة خوان غاسبارت رئيس نادي برشلونة السابق، والموجهة بشكل كبير إلى غريم البارسا التقليدي؛ ريال مدريد.

 

وقال ‏فيكتور مالو أن رئيس برشلونة السابق خوان غاسبارت أرسل له رسالة وطلب إيصالها إلى تشافي ، وتنص على: “تشافي، توقف عن هذا الهراء، لا تحبطنا، لا تحبط معنوياتنا، لا يمكننا أن نعتقد أن كل شيء قد انتهى، علينا أن نهزم فياريال وعلينا أن نهزم نابولي، لا يزال هناك الدوري، ولا يزال هناك دوري أبطال أوروبا ولا يزال هناك أمل وأمل في الحصول على شيء ما، تشافي من فضلك استمع إلي، عناق كبير جدًا لك ولللاعبين”.

 

‏وواصل:” المشجعون محبطون للغاية ويجب رفع معنوياتهم، يوم السبت عليهم أن يملأوا مونتجويك على الرغم من الاستياء، لا تنقلوا التشاؤم، انقلوا التفاؤل والحب والعاطفة من فضلكم، سأعود هذا السبت إلى الملعب متحمسًا لتشجيع فريقي”.

 

وشدد‏ خوان غاسبارت:” ليس صحيحًا أن الفرق مع مدريد سبع نقاط، الفرق أربع نقاط لأننا سنفوز عليهم في البيرنابيو.

 

‏وأتم: ” يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا، هل الأمر صعب للغاية؟ حسنًا إذا فزنا بجميع المباريات فسنصبح أبطال أوروبا. هل الدوري صعب للغاية؟ حسنًا سنلعب في ملعب مدريد وجيرونا، يجب أيضًا أن يخسروا مباراة إذا أردنا أن نصبح أبطالًا. لا تزال لدينا إمكانيات. تشافي من فضلك، أعد الأمل، لا يزال هناك أمل، لقد شعرنا بخيبة الأمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *