[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رئيس برشلونة يضع شروط إقالة تشافي.. تصريح مفاجئ كورة جول

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن تذبذب مستوى الفريق في الفترة الحالية، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

 

‏وصرّح لابورتا قائلًا: ” الخسارة دائما لها عواقب. إذا لم نفز بالألقاب هذا الموسم فسيتعين علينا اتخاذ القرارات، وهي القرارات التي يحتاجها النادي بشدة”.

 

ورغم ذلك، أكمل قائلًا: ” لديه كل ثقتنا ويستحقها. عندما تمنح الثقة لشخص ما فهو يقدم أفضل ما لديه. ثقتنا في تشافي كاملة، هو مدرب عظيم وشخص مرن ويحمي لاعبيه، كان عليه أيضًا التغلب على الكثير من الصعوبات هذا الموسم بسبب الإصابات وهو يتغلب عليها. في تصريحه بعد المباراة، كان رائعًا، أقول له ذلك عندما أستمع إلى أحد مؤتمراته الصحفية.

 

وأردف: ” علاقتي مع تشافي جيدة جدًا، وهذا طبيعي لأنه مدربنا. لدينا أيضًا تاريخ معًا، مما يجعل علاقتنا جيدة جدًا”.

 

‏وأضاف: ” نحن أحياء في جميع المسابقات. نطمح للفوز بجميع البطولات التي نشارك فيها. الآن لدينا كأس السوبر وسنبدأ كأس الملك ضد نادي بارباسترو، في الدوري أبعدنا أنفسنا عن الصدارة، لكننا في المركز الثالث والشيء المهم دائمًا هو كيف تنتهي الأمور. في الوقت الحالي، وصلنا إلى حالة من الركود ومنافسونا المباشرون يحافظون على الوتيرة لكنني أعتقد أنهم سيواجهون أيضًا ركودًا وسنتقدم نحو الأفضل، لأننا استعدنا بالفعل بعض اللاعبين الذين أصيبوا، لدي توقعات جيدة وهي محاولة الفوز بجميع المسابقات التي نشارك فيها، مازلت متفائلا بالفريق”.

 

وواصل: ” ‏هل طلب منك تشافي عدم النزول إلى غرفة تبديل الملابس كثيرًا أو النزول فقط للمناسبات الخاصة؟ تشافي لم يخبرني بهذا (يبتسم)، لأنني لست رئيسًا ينزل إلى غرفة خلع الملابس كل يوم أو يذهب إلى جميع الحصص التدريبية. أنا أنزل فقط عندما أعتقد أنني مضطر لذلك، ومن الواضح دائمًا أنني أتفق مع تشافي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *