[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

راموس يحظى باهتمام أندية الدوري السعودي وإنتر ميامي . Kora goal

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن أندية دوري روشن السعودي، عادت من جديد لتُبدى اهتمامًا للتعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وانتقل سيرجيو راموس، لصفوف نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الماضي، على الرغم من أنه كان هناك إهتمام من اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الآس” الإسبانية، بأن سيرجيو راموس سينتهي تعاقده مع نادي إشبيلية بعد مرور 3 شهور من الآن، وحتى الآن لم يتم حسم مستقبله مع النادي الإسباني.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدد من أندية دوري روشن السعودي، تهتم بالتعاقد مع سيرجيو راموس، يأتي على رأسهم نادي اتحاد جدة.

 

وأشارت الآس في تقريرها بأن نادي إشبيلية يمر بوقت صعب، بسبب وجود مشاكل مالية حادة، ومن المتوقع أن يقرر النادي الإسباني تخفيض رواتب لاعبيه.

 

كما كشفت الصحيفة الإسبانية بأن سيرجيو راموس يحظى باهتمام من نادي إنتر ميامي الأمريكي ليرافق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الفريق، ولكن لم يُحسم الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *