[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رحيل تين هاج شبه مؤكد.. تصريح مثير لـ مورينيو يقربه من مانشستر يونايتد

خرج المدرب لبرتغالي جوزيه مورينيو بتصريحات مثيرة مساء أمس الأربعاء، والتي ألمح خلالها عن إمكانية عودته إلي نادي مانشستر يونايتد من جديد.

وسبق وأن تواجد مورينيو بمنصب المير الفني لمانشتسر يونايتد، حيث كان شاهداً على أخر بطولاته الأوروبية عندما قاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الأوروبي عام 2016، كما تمكن يونايتد من الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة المدرب البرتغالي.

وأكد مورينيو أنه لا يزال يتابع فريق مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أنه يعشق هذا النادي، ويرتبط بعلاقات جيدة مع جماهير ملعب أولد ترافورد.

وقال مورينيو إنه يتمنى التوفيق لليونايتد مستقبلاً، وأن يعود إلي منصات التتويج من جديد، وخاصة على الصعيد الأوروبي.

واستفز مورينيو فريق مانشستر سيتي بتصريح مثير، بعدما أشار إلى أن الأيام المقبلة قد تشهد إدانة مانشستر سيتي بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، وهذا قد يكون سبباً لخصم بعض النقاط من السيتي، وحينها سيحصل مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي.

وكان اليونايتد قد جاء في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2018، وفي حال إثبات إدانه السيتي باختراق اللعب المالي النظيف، سيتم حرمانهم من اللقب ومنحه إلي اليونايتد

وتعرض جوزيه مورينيو للاقالة من تدريب فريق روما الإيطالي مؤخراً، حيث ينتظر المدرب البرتغالي عرضاً رسمياً من أحد الأندية الأوروبية، من أجل استكمال مسيرته التدريبية في القارة العجوز، بعدما رفض تدريب فريق الشباب السعودي.

شاهد أيضاً ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لـ مبابي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *