[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ردًا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يتفاوض لضم رمضان صبحي

 

فجّر مصدر مطلع داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف أن مسؤولي القلعة الحمراء يخططون لبدء مفاوضات من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكّد المصدر أن مسئولي الزمالك يرغبون في ضم رمضان صبحي بداية من الموسم الكروي الجديد، لهذا فإنهم يتابعون موقفه مع بيراميدز قبل اتخاذ خطوة التفاوض بشكل رسمي لضمه.

وفي وقت سابق، أكد أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن نادي الزمالك تواصل مع رمضان صبحي من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الزمالك يرغب في ضم صبحي من أجل الرد على صفقة الأهلي مع إمام عاشور، ولكن الصفقة ستكون صعبة”.

وأضاف أمير هشام: “صبحي لا يزال مترددًا بشأن خطوة الانتقال إلى الزمالك وأسرته أيضًا لديها حالة من التردد، وبيراميدز لا يرغب في التنازل عن خدماته”.

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعدادته للقاء نظيره النصر السعودي، حيث يختتم اليوم الأربعاء، تدريباته قبل اللقاء المرتقب بمران خفيف يشمل بعض الامور الفنية التي يتعرض معها اللاعبين للإرهاق.

وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، غدًا الخميس، يستضيف ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مباراة الزمالك والنصر السعودي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة والأخيرة للبطولة العربية.

تنقل مباراة الزمالك والنصر السعودي عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.
  • خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *