[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رد حاسم من نجم برشلونة بشأن الانضمام إلى بايرن ميونخ. Kora goal

كشف رونالد أراوخو، مدافع الفريق الأول لنادي برشلونة موقفه النهائي من الانضمام إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رونالد أراوخو في تصريح صحفي: ” ‏ أنا سعيد جداً في برشلونة. لا أعرف ماذا سيحدث. في المقابلات دائماً يسألوني عن بايرن ميونخ لكني سعيد جداً هُنا ولدي عقد حتى 2026″.

وواصل:” الحقيقة أن الجميع يعرف أنني سعيد جداً في برشلونة، أحاول دائماً أن أظهر ذلك عندما أرتدي القميص. أنا سعيد جداً هنا وسأبذل كل ما في وسعي دائماً”.

وتطرق للحديث عن باو كوبارسي، قائلًا:” ما يقوم به باو كوبارسي مذهل حقاً بالنظر إلى عمره، فهو يقوم بأشياء رائعة. ليس فقط على المستوى الكروي الذي يراه الجميع، ولكنه لاعب يعمل بشكل جيد أيضاً، هادئ، دائماً تشاهده في صالة الألعاب الرياضية يتدرب”.

وشدد:” أنا سعيد لأجله، سعيد أيضاً للنادي، لأنه ما زال يخرج لاعبين من مدرسة لاماسيا الذين يساهمون بشكل كبير، وخاصة في الوقت الحالي للنادي. في وضع اقتصادي ليس جيد تماماً، أن يكون لديك لاعبون يساهمون ويمكنهم اللعب وإثبات نفسهم، فهذا أمر مهم”.

وأتم:” باو دائماً يستمع للنصائح، أنا دائماً أحلل اللاعبين الذي سنواجههم. أحياناً أتصل به ونتحدث عن ذلك، أعتقد أنا وباو نكمل بعضنا البعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *