[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رد رسمي من برشلونة بشأن عودة ليونيل ميسي كورة جول

رد إدوارد روميو، نائب الرئيس الإقتصادي لنادي برشلونة، على شائعات عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، في ميركاتو الشتاء المقبل.

 

وقال إدوارد روميو في تصريحات صحفية: ” نريد تكريم ميسي عندما تكون الظروف مواتية. هو يستحق ذلك ونحن نتطلع لهذا الأمر. الباقي مجرد تكهنات لا نتحدث عنها”.

 

وعن تسجيل عقد فيتور روكي مع النادي، قال: ” سنرى كيف تتطور الأمور في هذا الجانب ،لدينا نافذتان، إحداهما في يناير والأخرى في يونيو. سيعتمد ذلك على الجزء الفني. كما هو الحال دائما، سنفعل كل ما هو ممكن للطاقم الفني “.

 

وواصل :” علينا أن نوفر مساحة في سلم الرواتب وكما قلت دائمًا نحن كإدارة سوف نفعل كل ما يُمكننا لتلبيه إحتياجات الفريق بعد أن يُخبرنا الطاقم الفني بها “.

 

وعن ‏العلاقة مع تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قال:” لا أعتقد أنه كانت هناك علاقة سيئة، كل ما في الأمر أننا لم نرغب في الخوض في أشياء معينة. كنا ندافع عن مصالح برشلونة”.

 

وعن ‏وضع النادي الاقتصادي، قال: ” طلبنا 4 سنوات من الصبر وتحسن الوضع في غضون عامين، في العام الثالث سيكون الوضع متوازن أكثر. وعلى المستوى الرياضي، طلبنا عامين من الصبر وفي الثاني فزنا بالدوري”.

 

وأردف: ” أيضاً عندما وصلنا كانت قيمة الفريق سلبية، بسبب ارتفاع رواتب الفريق لم يكن يرغب أحد بالتعاقد مع لاعبينا ولا حتى مجاناً، اليوم لدينا فريق شاب وتنافسي، مع لاعبين بأسعار السوق. أود أن أقول إننا في وضع مختلف تماما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *