[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رد صادم.. قرار غريب من “جمال علام” بشأن اجتماع الجمعية العمومية

من خلال رد فعل صادم وغير متوقع، أثار جمال علام رئيس اتحاد الكرة، حالة من الجدل خلال اللحظات الماضية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما اعلن بشكل قاطع عن رفضه الاجتماع مع أندية الجمعية العمومية للجبلاية،وذلك على الرغم من تواجده داخل مقر الاتحاد.

 

وخلال حديثه مع أحد الموظفين أشار علام الي انه أنه لم يجتمع مع الأندية موضحا ان انعقاد جمعية عمومية غير عادية غير قانوني، كما أنه يفضل البقاء داخل مكتبه.

 

وخلال الساعات الماضية أعلنت أندية القسم الثاني والثالث عن  تواجدها داخل مقر اتحاد الكرة وذلك من اجل التصويت على إقامة جمعية عمومية غير عادية للجبلاية.

 

في حين اعلنت قامت الأندية عن تسجيلها في محضر الحضور وذلك من  أجل إقامة جمعية عمومية غير عادية للاتحاد علي الرغم من إعلان مجلس الجبلاية وكذلك اللجنة الأولمبية عدم قانونية الجمعية العمومية الحالية وكذلك إلغائها ولكن الأندية أصرت على  التواجد داخل مقر الجبلاية وكذلك تسجيل الحضور لاقامة عمومية غير عادية.

ومن الجدير بالذكر أن هناك أزمة اشتعلت بين كل من اتحاد الكرة وأندية القسمين الثاني والثالث زذلك بعد قرار الأول بإلغاء الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية، والتي كان مقرر لها ان تنعقد اليوم الثلاثاء من اجل إلغاء تطبيق دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *