[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رسالة مشفرة من رئيس باريس سان جيرمان إلى كيليان مبابي.. ماذا قال؟

يبدو أن الحرب العلانية بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان قد تتضمن بعض الرسائل السرية التي تتخذ طابع التشفير، وهو ما كشفت عنه تقارير صحفية مؤخرًا.

واهتمت تقارير عالمية بالتطرق إلى الرسالة المشفرة التي أرسلها ناصر الخليفي، رئيس نادي العاصمة الفرنسية، للاعب مبابي، وذلك خلال حفل تقديم المهاجم الجديد للفريق الباريسي، جونزالو راموس.

وأكدت أن الخليفي وجه بعض الكلمات، التي يفهم منها على أنها رسالة مشفرة إلى كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي، الذي يصر على الرحيل بشكل مجاني دون أن يستفيد النادي من الصفقة ماديًا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن الخليفي قوله :”سعداء بأن نرحب بجونزالو راموس في عائلة باريس كأحدث وأكثر المهاجمين إثارة للتشويق”.

وأضاف “إنه لاعب دولي شاب رائع ومتحمس للغاية يقاتل من أجل الفريق، هذه هي أنواع اللاعبين الذين يشكلون مستقبل مؤسستنا العظيمة”.

وقالت الصحيفة، إن الخليفي، يبدو وأنه وجه “رسالة مشفرة” لكيليان مبابي؛ بسبب رغبة الفرنسي في مغادرة النادي، والانضمام إلى ريال مدريد في صفقة مجانية الصيف المقبل، وهو ما يرفضه الخليفي والنادي الباريسي.

وخلال الفترة الماضية، وقّع سان جيرمان عقوبات على مبابي تتمصل في تجميده وعدم منحه فرصة المشاركة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ما ظهر جليًا عند سفر الفريق الباريسي إلى اليابان من أجل بدء الجولة التحضيرية، في غياب المهاجم الفرنسي ونجم الفريق في الوقت الحالي.

ولكن على الرغم من تمسك مبابي بعدم تجديد عقده مع سان جيرمان وتزايد فرص رحيله بنهاية الموسم الجديد، بدون مقابل مادي، من أجل تحقيق حلم ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، إلا أن الفريق الفرنسي سيجد نفسه مضطرًا لمنح مبابي دورًا مهمشا مع الفريق، وإقحامه ضمن برنامج التدريبات والتأهيل للموسم الجديد، وذلك من أجل تجنب العقوبة القانونية التي قد تقع على الفريق بسبب التعنت في منحه حقه في المشاركة بالتدريبات والمباريات المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *