[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن ضم هاري كين في صفقة قياسية

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسميًا عن تعاقده مع مهاجم توتنهام هوتسبير، النجم هاري كين، وذلك قبل ساعات قليلة من بداية الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وفي بيان رسمي، صباح اليوم السبت، كشف النادي البافاري تفاصيل تعاقده مع صاحب الـ30 عاما في صفقة قياسية، حتى صيف 2027، على أن يرتدي القميص رقم 9 مع الفريق.

وذكرت تقارير عالمية أن صفقة انتقال كين كلفت خزينة البايرن110 ملايين يورو، وهو رقم قياسي جعل كين هو أغلى لاعب في تاريخ بايرن والبوندسليجا، متجاوزا صفقة انتقال المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد إلى النادي البافاري مقابل 80 مليون يورو.

ورفض توتنهام عدة عروض من بايرن ميونخ، مع رغبته في بيع هاري كين بمبلغ لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وتوصل الناديان في النهاية إلى اتفاق، يقضي بانتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ، والذي يسعى لتعزيز هجوم الفريق هذا الصيف تحت قيادة مديره الفني توماس توخيل.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت تفاصيل العرض البافاري لصاحب الـ30 عاما حيث أوضحت أن بطل ألمانيا عرض على هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات راتبا أسبوعيا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني.

وفي الأيام السابقة، كشفت صحيفة ذا أثلتيك أن النادي البافاري عرض 100 مليون يورو من أجل ضم كين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى 25 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي للاعب.

وتابعت أنه الصحيفة أن العرض الجديد يتضمن ضعف ما يحصل عليه هاري كين حاليًا مع توتنهام بعد تلبية الشروط الشخصية للاعب.

وفي وقت سابق ذكرت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا” أن كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للبايرن، وماركو نيب، المدير التقني، سافرا إلى لندن، من أجل التفاوض على صفقة كين.

وينطلق  الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 11 أغسطس 2023 بمواجهة قوية بين مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يستضيف بيرنلي الصاعد إلى البريميرليج.

ينطلق الموسم الكروي الجديد للدوري الإسباني يوم الجمعة 11 أغسطس 2023، وستنتهي مباراته الأخيرة يوم الأحد 26 مايو 2024.

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي يوم الأحد 20 أغسطس المقبل، كما ستُقام منافسات الجولة الختامية يوم الأحد 26 مايو 2024.

ينطلق الموسم الكروي في ألمانيا يوم الجمعة 18 أغسطس 2023، أما ختامه سيكون يوم السبت 18 مايو 2024.

ينطلق الموسم الجديد للدوري الفرنسي يوم 12 أغسطس المقبل على أن ينتهي يوم السبت 18 مايو 2024 بإقامة مباريات الجولة الـ34.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *