[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع بديل إدوارد ميندي في حراسة المرمى

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت، عن حسم التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض غياب السنغالي إدوارد ميندي، الذي انتقل رسميًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي أهلي جدة.

وقال تشيلسي، في بيان على موقعه الرسمي: “أكمل النادي، انتقال الحارس روبرت سانشيز إلى صفوفه، قادما من برايتون“.

وأضاف البيان “لقد وقع الدولي الإسباني، الذي خاض 87 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقدا مدته 7 سنوات في ستامفورد بريدج“.

وفي السياق، قال المديران الرياضيان للنادي، بول وينستانلي ولورانس ستيوارت “نحن سعداء للغاية بقدوم روبرت إلى تشيلسي، لأنه سيضيف المزيد من الجودة إلى مركز حراسة المرمى لدينا“.

وأضاف ثنائي البلوز “لقد أثبت روبرت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ومثل منتخب بلاده، نحن متحمسون لمشاهدته يعمل مع ماوريسيو بوكيتينو وفريقه التدريبي خلال الموسم المقبل“.

وفي وقت سابق، أعلن نادي أهلي جدة السعودي رسميا، ضم السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال ميندي في تصريحات لحساب الأهلي الرسمي على “تويتر”: “أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل. نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي. أنا متأكد أن نجومًا آخرين سيصلون قريبًا، وهم هنا لتطوير كرة القدم السعودية، وأنا جزء من هذا الأمر وفخور بذلك”.

وأضاف “نستطيع أن نرى أن التطور ليس في كرة القدم فقط هنا، فالتطور أيضا في مشاريع أخرى، وهي مشاريع ضخمة ومختلفة، وهذا مثير جدًا للاهتمام وفرصة جميلة أن أشاهد هذا بنفسي، وأن أعيش في مدينة رائعة مثل جدة، ومشاريعها الكثيرة والمختلفة“.

وتابع : “أيضًا أن أكون جزءًا من نادٍ تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، لذلك عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات على يوتيوب، ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب، المشجعون مجانين بكرة القدم“.

وواصل: “أعتقد أنك عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب، ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، وأعرف أن هذا النادي طموح جدًا، وأنا أيضا طموح؛ لذلك كان التوقيع والانضمام لهذا النادي الرائع واضحًا وطبيعيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *