[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رسميًا.. مارسيليا يدعم صفوفه بالتعاقد مع السنغالي الدولي إسماعيلا سار

 

أعلن فريق مارسيليا الفرنسي، رسميًا عن ضم اللاعب السنغالي الدولي إسماعيلا سار، إلى صفوفه، بداية من الموسم الكروي الجديد.

ولم يذكر مارسيليا، قيمة صفقة اللاعب القادم من واتفورد الإنجليزي أو مدتها، في وقت كشفت فيه وسائل إعلام أنها بلغت 13 ميلون يورو، وأن عقد اللاعب يمتد لمدة 3 سنوات.

وسيرتدي إسماعيلا سار صاحب الـ 25 عاما القميص رقم 23، في صفوف الفريق الذي احتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، بينما يخوض منافسات الدور التمهيدي للتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بدأ إسماعيلا سار مسيرته الاحترافية في نادي ميتز الفرنسي عام 2016، قبل أن يلتحق في العام التالي بفريق رين الفرنسي الذي خاض معه 77 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا مع 16 تمريرة حاسمة في موسمين.

وصل إلى واتفورد الإنجليزي في صيف 2019 وخاض معه موسمين في الدوري الممتاز، واثنين في المستوى الثاني “تشامبيونشيب”، وأحرز معه 34 هدفا، و24 تمريرة حاسمة في 131 مباراة.

دوليا، شارك في 54 مباراة مع منتخب بلاده وحقق معه لقب كأس الأمم الإفريقية عام 2022 على حساب مصر بركلات الترجيح وخاض مع “أسود التيرانغا” غمار مونديال قطر العام الماضي.

وسيلعب إسماعيلا سار الى جانب المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الذي وصل الجمعة الماضي كلاعب حر من تشيلسي الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *