[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم الكرواتي جوسكو جفارديول

زفّ نادي مانشستر سيتي لعشاقه مفاجأة سارة تتعلق بأحدث التطورات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ أعلن عن نجاحه في حسم صفقة انتقال المدافع الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول، قادمًا من فريق لايبزيج الألماني.

وأعلن مانشستر سيتي في بيان رسمي، اليوم السبت، تعاقده مع جفارديول مدافع لايبزيج، ليحمل القميص رقم 24 مع الفريق.

وفي وقا سابق، كشفت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عن أن الكرواتي جفارديول خضع للكشف الطبي مع مانشستر سيتي، تمهيدًا لانتقاله لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق.

كما كشفت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، أن مانشستر سيتي قدم عرضا يبلغ 90 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات إلى لايبزيج، من أجل التعاقد مع جفارديول.

وأشارت إلى أن هذا العرض قد يواجه رفضا من لايبزيج الذي كان يصر على 110 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد جفارديول، الذي سيصبح ساريا في 2024.

وعلى الجانب الآخر، أثارت تقارير صحفية الجدل بمفاجأة جديدة تكشف أن الشيخ جاسم بن حمد قد يتمكن من الفوز بسباق الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد بقيمة 6 مليارات جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اليونايتد يريد إتمام الصفقة بحلول نوفمبر المقبل، بعد فترة من الاتهامات التي تم توجيهها إلى عائلة جليزر، المالكة للنادي، بأنها تتباطأ في المفاوضات

وكشفت الصحيفة أن مفاوضات بيع النادي حققت تقدما كبيرا في الأسابيع الأخيرة، حيث تم الوصول إلى مبلغ 6 مليارات جنيه إسترليني من أجل إتمام الصفقة.

ومن جانبه، قدّم فريق الشيخ جاسم بن حمد العرض الرسمي النهائي الذي يتفوق علىى عرض السير جيم راتكليف في السباق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *