[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رضا عبد العال: شيكابالا السبب في رفض الزمالك التعاقد مع محمد صلاح في بدايته

كشف الإعلامي الرياضي رضا عبد العال، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أكد أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان السبب الرئيسي في رفض الزمالك التعاقد مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي.

وقال عبد العال عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”  أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق كان يحب شيكابالا بشكل كبير لدرجة أنه رفض ضم محمد صلاح عندما كان لاعبًا في فريق المقاولون العرب.

وأضاف :”ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق رفض ضم محمد صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف فريق المقاولون العرب بسبب حبه لـ”شيكابالا” حتى يكون النجم الأوحد”.

وتابع: “شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه في الفترة المقبلة”.

وواصل عبد العال :”شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق في الوقت الحالي ولا يجب أن يدخل مجلس الإدارة في صدام معه كما هو الحال هذه الأيام”.

وأشار إلى أن: “أرفض الهجوم على شيكابالا من مجلس الزمالك وتصدير مشهد أنه متمرد داخل فريق الزمالك لأن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق”.

وواصل  رضا عبدالعال، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

وشدد: “أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام”.

وأضاف: “نصيحتى لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *