[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رقم قياسي جديد.. محمد صلاح يكتب التاريخ من جديد مع ليفربول غدًا

ينتظر قائد المنتخب المصري محمد صلاح موعدًا جديدًا لكتابة التاريه، حينما يشارك غدًا الأحد مع فريقه ليفربول في مواجهة تشيلسي في السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الجديد 2023-2024.

ويأمل صلاح أن يهز شباك البلوز غدًا بهدف وحيد علىىى الأقل ليكون أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من التسجيل خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

وأحرز «صلاح» في المباريات الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز في افتتاحيات 6 مواسم على التوالي، وبالتالي يتطلع للانفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

وينطلق  الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 11 أغسطس 2023 بمواجهة قوية بين مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يستضيف بيرنلي الصاعد إلى البريميرليج.

ينطلق الموسم الكروي الجديد للدوري الإسباني يوم الجمعة 11 أغسطس 2023، وستنتهي مباراته الأخيرة يوم الأحد 26 مايو 2024.

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي يوم الأحد 20 أغسطس المقبل، كما ستُقام منافسات الجولة الختامية يوم الأحد 26 مايو 2024.

ينطلق الموسم الكروي في ألمانيا يوم الجمعة 18 أغسطس 2023، أما ختامه سيكون يوم السبت 18 مايو 2024.

ينطلق الموسم الجديد للدوري الفرنسي يوم 12 أغسطس المقبل على أن ينتهي يوم السبت 18 مايو 2024 بإقامة مباريات الجولة الـ34.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *