[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رونالدو يطالب ريال مدريد بضم هذا الثنائي رفقة بيلينجهام. Kora goal

أدلى الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو، بتصريحات مثيرة نحو ريال مدريد، حيث كشف عن أمنيته بتواجد ثنائي جديد مع الإنجليزي جود بيلنجهام.

وتحدث الظاهرة خلال حديث مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قائلًا: “أنا أحب الطريقة التي يلعب بها جود بيلينجهام في ريال مدريد، يسجل الأهداف في كل مباراة تقريبًا، أحب مشاهدته وهو يلعب، يتقدم نحو الأمام دائمًا”.

وأضاف: “كنت أشاهد بعض المباريات في ملعب سانتياجو برنابيو وكنت أبحث عن بيلينجهام، لقد فاجأني كثيرًا بجودته، السرعة التي يركض بها داخل منطقة الجزاء، يمكنك أن ترى أنه يريد تسجيل الأهداف طوال الوقت، إنه يذكرني قليلاً بزين الدين زيدان وجودته كلاعب كرة قدم”.

وواصل: “تعاقد الريال مع مبابي؟ علينا أن ننتظر حتى يصبح الأمر رسميًا قبل أن نتحدث عنه بالتفصيل، لكن الجميع متحمسون بشأن كيليان مبابي في مدريد، إنه لاعب مذهل”.

واستكمل: “سيكون أحد أفضل اللاعبين، أعتقد أنه خيار جيد جدًا بالنسبة له إذا انضم إلى الفريق، وأرى أنه سيحصل أخيرًا على الكرة الذهبية إذا انتقل إلى ريال مدريد”.

وأردف: “بذل باريس سان جيرمان جهدًا كبيرًا للاحتفاظ به، لقد كان النجم الأبرز لمشروع النادي الفرنسي، لكننا سنرى ما سيحدث مع مبابي في ريال مدريد، وهناك شيء واحد مؤكد وهو أننا سنستمتع كثيرًا بمبابي في السنوات القادمة”.

واختتم: “سياسة النادي الملكي هي الحصول على أفضل اللاعبين في العالم، وهالاند على سبيل المثال هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، الجميع يريد أن يكون لديه هالاند، إنه في نادي مذهل، لأن السيتي يقوم بعمل رائع، وإذا رأيت هالاند مع مبابي وبيلينجهام في ريال مدريد سوف يذكرني ذلك بالجالاكتيكوس، وسيكون الأمر جنونيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *