[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

“زوجة ماني” تشعل جدلا ضد نجم نادي النصر.. ماذا حدث؟ كورة جول

شهدت الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل، حول الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، على خلفية زواجه قبل أيام.

وعقد ساديو ماني قرانه في السنغال، على عائشة تامبا، قبل أيام من تحضير (أسود التيرانغا)، للدفاع عن اللقب، في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” إن ساديو ماني تزوج من امرأة عمرها 19 عامًا، رغم سنه الذي يبلغ 31 عامًا، مع التذكير بأن السن القانوني للزواج في السنغال هو 16 عامًا.

وأفادت تقرير أولية، بأن زوجة ماني تبلغ من العمر 18 عامًا، لكن وسائل الإعلام السنغالية أشارت إنها تبلغ من العمر 19 عامًا.

وأثار فارق السن الكبير بين ماني وزوجته، حالة واسعة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم وجود تأكيدات أخرى بأن سن زوجة نجم نادي النصر، هو 26 عامًا، وليس 19 عامًا كما تمت الإشارة إليه.

وكان ساديو ماني، الذي انضم لصفوف نادي النصر في الصيف المنقضي، قد ذكر بأنه تلقى العديد من الاستفسارات بشأن السبب في عدم زواجه، قائلًا إنه لن يعثر على المرأة المناسبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يبحث عن شريكة تخاف الله وتحرص على الصلاة.

وصرح المدرب لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، بأنه يدعم زيجة ساديو ماني، رغم إقامتها قبل كأس أمم إفريقيا بعدة أيام، مضيفًا أن المنتخب بأكمله كان يدعم ماني لفترة من الوقت، ويطالبه بالزواج.

ويشارك منتخب السنغال، حامل اللقب، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، برفقة منتخبات غامبيا والكاميرون وغينيا.

اقرأ أيضا

شاهد بالفديو| تصرف مفاجئ من رونالدو مع ساديو ماني بعد فوز نادي النصر

بقيادة ماني.. رباعي روشن في قائمة السنغال بكأس أمم إفريقيا 2023

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *