[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

زيادة الوزن خطر.. تحذير شديد اللهجة من أوسوريو لـ لاعبي الزمالك

وجه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحذير شديد اللهجة الي لاعبي نادي الزمالك فيما يخص زيادة أوزانهم خلال فترة الراحة السلبية الطويلة، والتي من المقرر لها أن تمتد حتي 25 أغسطس.

 

وخلال تحذيره أشار أوسوريو الي ان لاعبي الزمالك سوف يخضعون لما يعرف بقياس الوزن فور عودتهم من موسم الإجازة الصيفية، الي جانب القيام ببعض القياسات البدنية الأخرى من اجل الاطمئنان على معدل اللياقة لدى لاعبي الزمالك، حيث يرغب الكولومبى فى تجهيز اللاعبين على أكمل وجه.

 

تناولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية خلال الساعات الماضية أنباء جديدة حول رحيل اللاعب حسام عبدالمجيد عن صفوف نادي الزمالك خلال الموسم الحالي.

 

وفي ضوء ذلك علق ناجي عمر وكيل أعمال حسام عبد المجيد، مدافع نادي الزمالك، على ما يتم تداوله قائلا أن هنالك العديد من الشائعات التي تتردد مؤخرا بخصوص رحيل موكله عن نادي الزمالك.

 

وأكد ناجي خلال تصريحات له على أن إنه موكله من المقرر له ان موكله يمتلك عدة عروض مؤخرا للرحيل عن صفوف نادي الزمالك، في الصيف الجاري، ولكن اللاعب أصر علي الباقء بين صفوف نادي الزمالك بعدما تألق خلال الفترة الماضية.

 

وكشف مصدر مطلع داخل صفوف نادي الزمالك أن اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك قد وجه طلبا الي الإدارة البيضاء، يطلب من خلاله  التعرف علي  مصير المستحقات المالية المتأخرة له وذلك عن الفترة الماضية.

وكشف المصدر  خلال تصريحات له أن اللاعب أحمد فتوح كان قد طلب الحصول على مبلغ حوالي 10 ملايين جنيه، وذلك قيمة المستحقات المالية خلال المرحلة الماضية.

 

وتابع خلال تصريحات له على ان اللاعب أحمد فتوح كان رفض بشدة اعادة فتح باب المفاوضات مع نادي الزمالك من اجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لحين معرفة مصير الـ10 ملايين جنيه المتأخرة له بنادي الزمالك.

 

وأكد سيد معوض ، لاعب الأهلي السابق ، على أن نادي الزمالك سيواجه عقبة كبيرة ، في طريقه خلال الموسم الكروي المقبل ، مؤكدا علي أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، المدير الفني للزمالك ، يحتاج الي تدعيمات قوية داخل صفوف نادي الزمالك.

 

وأكد معوض ، خلال تصريحات له ، علي أن أوسوريو سيعاني خلال الموسم المقبل مع الزمالك ، نظرا لانه في حاجة لدعم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال الموسم المقبل.

 

واشار الي ان أوسوريو ، كان قد طلب أن يتم  التعاقد مع صفقات بنادي الزمالك ، لها  مواصفات خاصة مثل مدافع يلعب بقدمه اليسرى ، والي جانب ذلك عمل على تغيير مراكز بعض اللاعبين من أجل أن يتم  تعويض بعض المراكز.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *