[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

سبب ضم إمام عاشور لقائمة منتخب مصر

صرّح المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، بأن قرار ضم إمام عاشور لاعب وسط الأهلي جاء بناءً على متابعته المستمرة لأدائه المميز في الفترة الأخيرة.

 

وأشاد فيتوريا بقدرات عاشور وأداءه المتميز مع فريقه، مؤكدًا أنه يتابع بعناية جميع اللاعبين في الدوري المصري قبل اتخاذ أي قرار بشأن اختيارهم.

 

وأعرب فيتوريا عن سعادته بعودة محمد النني ومحمود حسن تريزيجه للمشاركة مرة أخرى مع المنتخب المصري. أكد أنه يتابعهما بشكل كبير وسيقوم بدعوتهما فور جاهزيتهما.

 

وتحدث فيتوريا عن طموحات المصريين والضغوط التي تواجهها فرق كرة القدم. أكد أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون صعبة بوجود لاعبين موهوبين وفرق قوية، بالإضافة إلى تنظيم جيد من فرق القارة الصغيرة. وأكد أن التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة في صنع الفارق بين المنتخبات.

 

وأعرب فيتوريا عن أمنياته بعدم حدوث إصابات قبل الإعلان عن القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لكي لا تؤثر على اختياراته. وأكد أنه يأخذ في الاعتبار جميع العوامل والتطورات المحتملة.

 

وختم فيتوريا تصريحاته بالإشادة بالعمل المثمر مع اللاعبين والأجواء الإيجابية داخل المنتخب المصري قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *