[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

“سخرية وإساءات عنصربة”.. صلاح يتسبب بحظر مشجع إيفرتون من حضور مباريات البريميرليج

تسبب الجناح الدولي المصري محمد صلاح، بحظر أحد مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز من حضور المباريات، وذلك وفقاً لما أكدته شبكة  “BBC” البريطانية.

وذكرت شبكة الـ “BBC” بأن محكمة سيفتون في إنجلترا، قامت بحظر أحد مشجعي نادي إيفرتون من حضور المباريات لمدة ثلاث سنوات.

وأصدرت محكمة سيفتون قرار نهائي بحرمان مشجع إيفرتون والذي يدعى ” جويل باروايز”، من حضور أي مباراة لكرة القدم لمدة 3 سنوات قادمة.

وجاء ذلك القرار بعد قيام مشجع إيفرتون بتوجيه إساءات عنصرية إلى محمد صلاح، خلال مباراة فريقه ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

واعترف ” جويل باروايز” بأنه قام بتوجيه إساءات عنصرية إلى محمد صلاح خلال مباراة ديربي “الميرسيسايد” بين ليفربول وإيفرتون.

أقرأ أيضاً عاجل| قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كما تضمنت هذه العقوبة تغريم، قيام ” جويل باروايز”  بالسخرية من كارثة ملعب “هيسل”، والتي توفي خلالها 39 مشجعًا في تدافع قبل نهائي كأس أوروبا عام 1985.

وإضافة إلى حرمانه من حضور المباريات لمدة 3 سنوات، تم تغريم مشجع إيفرتون 500 جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات من جديد، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
وسيتواجد صلاح في قائمة ليفربول التي ستواجه برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *