[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

سيبايوس: هزيمة ريال مدريد أمام أتليتكو مفيدة لهذا السبب  كورة جول

أدلى داني سيبايوس، نجم ريال مدريد، تصريحات قوية عقب الفوز أمام لاس بالماس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

 

وقال داني سيبايوس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لم يكن من السهل على الإطلاق قضاء ما يقرب من شهرين دون لعب، العودة كانت مهمة بالنسبة لي، أنا لائق بدنياً لمساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة”.

 

وواصل ‏: “كان مشجعو ريال مدريد مفتاح وجودي هنا اليوم، التصفيق الذي قدموه لي الموسم الماضي كان مهماً لقراري والآن الشيء الأكثر أهمية هو المساهمة”.

 

وشدد ‏: “كان من المهم بعد السقوط ضد أتلتيكو العودة للانتصارات، أضاف الفريق النقاط الثلاث بشباك نظيفة، دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية، ونافسنا بقوة وخلقنا الفرص، يجب أن نشعر بالقلق عندما نخسر”.

 

وأتم: “لدينا فريق كبير للغاية سنصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم ونقاتل من أجل كل شيء، أنا سعيد بهدفي إبراهيم وخوسيلو والموقف الذي أظهروه”.

 

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز أمان لاس بالماس بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

وبهذا تمكن الريال من رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر حاليًا.

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيلاقي جيرونا يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الليجا في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *