[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

شوبير: انتهاء التوتر بين الأهلي وبيراميدز بعد أزمة الشحات والشيبي

 

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن عودة الأجواء إلى طبيعتها بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، بعد الواقعة التي حدثت في الفترة الماضية، والخاصة بتعرض لاعب النادي السماوي محمد الشيبي للصفع على الوجه، من قبل لاعب المارد الأحمر، حسين الشحات.

وكشف شوبير عن وجود اتفاق بين الأهلي وبيراميدز بشأن تنسيق صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحيث لا تتضارب المصالح بين الطرفين.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “هناك بالفعل اتفاق بين الأهلي وبيراميدز على عدم المزايدة في صفقات الميركاتو الصيفي، هتقولي ما بيراميدز دخل في صفقة رضا سليم؟ نعم لكنه انسحب بعد توقف عرضه عند 800 ألف دولار وبالتالي لم تكن مزايدة، واللاعب يستعد للسفر إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي”.

وأضاف: “ بيراميدز لم يدخل في صفقة ضم رضا بوبو من فيوتشر إلا بعد تراجع الأهلي عن الصفقة، بسبب الطلبات المادية لنادي فيوتشر”.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قد قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى طبقا لقائمة العقوبات.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات لاعب الفريق بعد أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز.

وفي وقت سابق، اعتذر الشحات للشيبي أثناء خروج اللاعبين من غرف خلع الملابس باستاد الدفاع الجوي وقام بتقبيل رأسه واحتضانه وقبل لاعب بيراميدز الاعتذار.

وذكرت صحيفة البطولة المغربية، أن محمد الشيبي قرر عدم التنازل عن القضية ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وأخذ في بعض الإجراءات القانونية بعد الاعتداء عليه من قبل جناح المارد الأحمر.

كما أشارت صحف مغربية أن والدة الشيبي تعرضت لوعكة صحية، عقب واقعة الصفع التي تعرض لها ابنها من قبل حسين الشحات، وترقد والدة اللاعب المغربي في هذه الأثناء بإحدى مصحات الدار البيضاء، بعد أزمة صحية ألمت بها بسبب خوفها على ابنها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *