[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

صراع حامي بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد لحسم صفقة سفيان أمرابط

اشتعل الصراع بين نادي يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد البريطاني، للحصول على خدمات المغربي سفيان أمرابط، نجم فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن يوفنتوس يحاول حسم التعاقد مع الدولي المغربي، وبخاصة في ظل الإعجاب الشديد به من قبل المدرب ماسيميليانو أليجري، وكريستيانو جيونتولي المدير الرياضي.

وأضافت أن اليوفي يحاول الفوز بخدمات أمرابط، عقب خسارته لصفقتي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وفرانك كيسي أمام الأندية السعودية.

وتابعت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك، إلا أن أمرابط بات هدف رئيسي لنادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، إلا أن الشياطين الحمر لم يبدأوا مفاوضات ضمه حتى الآن.

وأشارت لاجازيتا ديللو سبورت إلى أن يوفنتوس يدرك أن فيورنتينا حدد سعر اللاعب بـ25 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى المتغيرات.

يذكر أن هناك عداوة تاريخية بين يوفنتوس وفيورنتينا منذ ثمانينيات القرن الماضي، لذا يرفض جمهور الفيولا انتقال أي لاعب من النادي إلى السيدة العجوز.

وعلى الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية أن أهلي جدة يتمسك بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن أهلي جدة عاد للتركيز على صفقة أمرابط، عقب حسم التعاقد رسميًا مع آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.

وأشارت إلى أن النادي السعودي يأمل في إقناع أمرابط بالانتقال إلى دوري روشن، رغم وجود منافسة قوية في الصفقة من قبل مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن سفيان أمرابط صاحب الـ 26 عامًا يجب أن يتخذ قرارًا في وقت قريب بشأن مستقبله.

وخطف أمرابط الأنظار بعد تألقه اللافت خلال كأس العالم “قطر 2022” رفقة المغرب، وساهم في حصول الأسود على المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *