[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

صفقة بـ12 مليون جنيه.. نجم الأهلي يعلن الرحيل نهائيًا عن صفوف الفريق

أعلن شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسميًا عن رحيله عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري 2022 – 2023.

وعبر صفحته على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، قال حسين :” اليوم انتهى تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب، لكن أكيد كمشجع ومحب للنادي مستمر للأبد”.

وأضاف: «في البداية حابب أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي، على الدعم الدائم لشخصي وللمجموعة، وتابع: «أشكر كل اللاعبين على الحب والإخلاص طوال السنة، والذي  ترجمناه في النهاية بالتتويج بخمس بطولات.

وواصل اللاعب: أشكر جماهير النادي الأهلي العظيم، على الحب والدعم الذي رأيته طوال الموسم الذي مهما تحدثت عنه لن يوفيكم حقكم.

واختتم شادي حسين بقوله: بالتوفيق لنادينا الحبيب في الفترة المقبلة، دائمًا على منصات التتويج إن شاء الله».

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن الإدارة الحمراء وافقت على رحيل شادي حسين الي فريق زد الصاعد حديثاً للمنافسة في بطولة الدوري في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت أن الطرفان توصلا لإتفاق مبدئي يقضي برحيل شادي حسين الي زد مقابل حصول القلعة الحمراء علي 12 مليون جنيه ونسبة من إعادة البيع مستقبلاً.

كما كشف الإعلامي وليد الحديدي، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن الطرفان توصل لاتفاق مبدئي يقضي برحيل اللاعب مقابل حصول القلعة الحمراء علي 12 مليون جنيه كاملة ونسبة من إعادة البيع مستقبلا.

وأضاف أن إدارة نادي زد ستقوم بدفع6 ملايين جنيه عند توقيع العقود بشكل رسمي خلال أيام بجانب تنفيذ إنشاءات داخل فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد بالمبلغ المتبقي في قيمة الصفقة والتي تصل إلي 6 ملايين جنيه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *