[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ضمن الميركاتو الصيفي.. فيوتشر يخطف جوهرة الأهلي

شهدت صفوف النادي الاهلي خلال الساعات الماضية العديد من التطورات المتلاحقة فى اطار انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وفي ضوء ذلك أكد الإعلامي أحمد شوبير، على  انتقال اللاعب محمد محمود لاعب النادي الأهلي إلى نادي فيوتشر وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخلال تصريحات اذاعية له أكد  شوبير أن اللاعب محمد محمود قد انتقل إلى نادي فيوتشر كما وجه رسالة للاعب نبارك وبالتوفيق له خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جانبه اكد شوبير علي ان اللاعب محمد محمود جيد جدا ويوجد لديه أمل كبير جدا في العودة للنادي الأهلي من جديد.

يشهد الموسم الصيفي الحالي العديد من التطورات المتلاحقة خاصة بين صفوف النادي الاهلي ، وخلال الساعات الماضية تم التأكيد علي غلق باب التفاوض بين النادي الاهلي ونادي جيونبك الكوري، وذلك في اطار التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا خلال موسم الانتقالات الصيفية  الحالي.

وكشف مصدر مطلع داخل صفوف النادي الاهلي عن سبب الغاء الصفقة بشكل نهائي  ويعود الي تمسك المدير الفني لفريق جيونبك الكوري باللاعب، فى حين تم التفاوض مع اللاعب على راتبه الشخصي وذلك في حال الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

يرفع النادي الأهلي حاليًا شعار حسم المصير لعدد من لاعبيه، في ظل اشتعال سوق الانتقالات الصيفية، والذي استطاع فيه الفريق الأحمر حسم عدد من الصفقات المهمة، بالإضافة إلى التخلّص من اللاعبين الذين باتوا خارج اهتمامات الجهاز الفني.

تسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقارير رقمية فردية عن جميع لاعبي الأهلي المقيدين في الموسم الجديد استعدادا لفترة الإعداد التي تبدأ يوم ٢٤ أغسطس الجاري.

وكشف مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء أن عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يستعد للخروج بقراره النهائي وحسم مصي بقاءه مع المارد الأحمر، وبخاصة بعد وضعه على قوائم الانتظار، في ظل حصوله على عدد من العروض المميزة أبرزها سيراميكا كليوباترا وزد والمقاولون العرب.

كما أضاف المصدر أن محمد محمود لاعب الأهلي السابق قاب قوسين أو أدنى من المغادرة إلى صفوف فيوتشر في صفقة انتقال حر، بعدما رحل عن  الفريق الأحمر في أعقاب رفع اسمه من قائمة الفريق بعد قطع اعارته إلي الاتحاد السكندري لعدم الحاجة إلي جهوده.

وفي سياق متصل، كان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عبر برنامجه الإذاعى أن النادى الأهلى سوف يحسم مصير الكونغولي والتر بواليا خلال الساعات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *