[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل.. إسماعيل يوسف: فيتوريا “مدرب غير مقنع”

أعرب إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، عن حزنه بعد خسارة منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

 

وقد أشار إلى أن فريق مصر يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، إلا أنه غير واضح على المستوى الجماعي. كما انتقد فتوريا بسبب عدم إظهار منتخب مصر بالشكل المطلوب وعدم قدرته على استغلال العناصر بشكل أفضل.

 

 

كما ذكر أنه كان من الممكن تحقيق الفوز في المباراة وأن فتوريا تأخر كثيرًا في إجراء التغييرات. وأشار إلى أن الأداء الإداري لا يليق بمنتخب مصر الكبير، وأن فتوريا لم يظهر شخصيته داخل الملعب بشكل جيد. وأضاف أنه لا يجب على المدرب وضع لاعب في غير مركزه، وأن زيزو لا يجيد اللعب في مركز 8، وأن هناك أزمة في بعض المراكز الأخرى.

 

 

وفيما يتعلق بمحمد صلاح، أكد إسماعيل يوسف أن فتوريا فقد شخصيته بعيدًا عن موقف صلاح، وأنه لم يكن ليوافق على عودة صلاح في حال تعافيه من الإصابة.

 

 

وقد تابع بالتحليل لتشكيل منتخب مصر في مباراة الكونغو، وذكر أن مصطفى محمد تابع صراعه على لقب الهداف. كما رفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط، احتل بها المركز الثاني في المجموعة. وأشار إلى تاريخ المواجهات بين منتخب مصر والكونغو في بطولة كأس الأمم.

 

 

في نهاية المطاف، تودع مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد خسارتها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *