[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| انتقال مبابي إلى ريال مدريد مهدد بالفشل.. تفاصيل صادمة لجماهير الملكي

تستمر محاولات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتعاقد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

ورفض مبابي جميع محاولات النادي الباريسي لتجديد عقده مع الفريق، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن البي إس جي الذي ينتهي تعاقده معه في نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة ذا أثليتك البريطانية عن مفاجأة صادمة لنادي ريال مدريد، بعدما أشارت إلى أن صفقة انتقال مبابي إلى النادي الملكي أصبحت مهددة بالفشل للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية بأن والدة كيليان مبابي تضغط عليه من أجل عدم الموافقة على قيمة العرض المالي الذي قدمته إدارة نادي ريال مدريد للنجم الفرنسي.

وترى فايزة العماري والدة كيليان مبابي، بأن أندية الدوري الإنجليزي بإمكانها تقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، وهو ضعف العرض الذي تقدم به نادي ريال مدريد للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.

وعرض ريال مدريد على مبابي الحصول على 100 مليون يورو مكافأة تعاقد يحصل عليها اللاعب فور توقيعه على عقود انتقاله إلى النادي الإسباني، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي بقيمة 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يحاول التعاقد مع مبابي، ويجري محاولات مكثفة وسرية من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث يتوقع أن يكون النجم الفرنسي بديًلا للجناح المصري محمد صلاح، الذي يتوقع انتقاله إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *