[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| انقلاب في برشلونة ومطالبات برحيل تشافي وديكو.. ماذا حدث؟

تسببت تصريحات البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، بغضب كبير داخل جدران النادي الكتلوني خلال الساعات الماضية، خاصة مع تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وصرح ديكو بأن الحل الوحيد لأزمة برشلونة الحالية، هو تغيير سياسة الفريق في طريقة اللعب خلال المباريات المتبقية من الموسم، سواء في بطولة الدوري الإسباني أو في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ديكو إن خوان لابورتا رئيس برشلونة يتفق معه في أن البارسا يحتاج إلى التعاقد مع مدرب جديد، بأفكار تدريبية مختلفة عن طريقة الفريق المعهودة في بناء اللعب.

وطالبت الصحافة الكتلونية بإقالة ديكو من منصبة بعد تصريحاته بأنه يجب تغيير نظام لعب النادي بعد رحيل تشافي.

ويضغط الإعلام والصحافة الكتلونية على خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني، من أجل إقالة تشافي من تدريب الفريق وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم، وكذلك إقالة البرتغالي ديكو من منصب المدير الرياضي في النادي الإسباني.

وذكرت صحيفة سبورت بأن غالبية أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة طالبوا بضرورة إقالة تشافي في أقرب وقت بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخراً وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

كما طالب أعضاء النادي الإسباني بإقالة ديكو من منصبه، بعد تصريحاته الآخيرة للصحافة البرتغالي بخصوص تغيير سياسة النادي.

الجدير بالذكر أن تشافي قد أعلن خلال الأيام الماضية بأنه قرر الرحيل بشكل رسمي عن تدريب برشلونة عقب نهاية منافسات هذا الموسم.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *