[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| برشلونة الخاسر الأكبر من انتقال مبابي إلي ريال مدريد.. باريس يراقب جافي

فجر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو مفاجأة مدوية، بخصوص انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد عقب نهاية هذا الموسم.

ويرتبط مبابي بالانتقال إلي ريال مدريد بعدما رفض الآخير تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، ليصبح اللاعب قريباً من الانتقال إلى النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رومانو إن برشلونة سيكون الخاسر الأكبر، في حال تمكن ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، بعدما أكد أن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع أحد نجوم البارسا.

واستقر باريس سان جيرمان على التعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، لتعويض رحيل كيليان مبابي، من أجل الحفاظ على قوة الفريق الهجومية.

ويأتي في مقدمة خيارات باريس سان جيرمان لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي، هو التعاقد مع لاعب الوسط الشاب جافي، نجم برشلونة الذي يقترب من التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا بقطع في الرباط الصليبي.

كما يسعى نادي العاصمة الفرنسية باريس، للتعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى استهداف التعاقد مع ماركوس راشفورد الجناح الهجومي لفريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

وأكد فابريزيو رومانو أن باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض خرافي إلى برشلونة من أجل التعاقد مع جافي، خاصة وأن رحيل مبابي سيوفر ما يقرب من 200 مليون يورو للنادي الفرنسي، نظير الراتب والمكافآت التي كان يحصل عليها اللاعب.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبيرة مؤخراً، وهو ما قد يدفع العملاق الكتلوني للموافقة على رحيل جافي إلى باريس سان جيرمان.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لـ مبابي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *