[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| برشلونة مهدد بالإفلاس.. ديكو يصدم جماهير البارسا بتصريح مثير

تعيش جماهير نادي برشلونة الإسباني حالة من القلق الشديد، بسبب تصريحات البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للفريق الكتلوني.

ويعاني البارسا من تراجع نتائج الفريق مؤخراً في بطولة الدوري الإسباني، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام غرناطة متزيل ترتيب الليجا.

وانتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة بثلاثة أهداف في شباك كل فريق، ليتوقف رصيد البارسا عند 51 نقطة ويستمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 10 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر.

برشلونة مهدد بالإفلاس

وتحدث ديكو عن استمرار الأزمة الإقتصادية لنادي برشلونة، بعدما صرح بأن البارسا لا يمتلك الأموال الكافية من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة، ولذلك لم يتعاقد النادي مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي.

وأكد المدير الرياضي لنادي برشلونة، بأن خطة النادي للخروج من الأزمة الإقتصادية هى الاعتماد على لاعبي الفريق الشباب، مثل ما حدث مع البرازيلي فيتور روكي، الذي يمتلك إمكانيات هجومية رائعة رغم صغر سنه، لكن أصبح قادراً على خوض أكبر التحديات مع البارسا خلال المباريات القادمة.

وتعاقد برشلونة مع فيتور روكي في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث لم ينجح النادي في التعاقد مع أي صفقات إضافية، بسبب فشله في بيع أي من لاعبي الفريق الكتلوني.

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد للعودة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي أمام فريق نابولي الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *