[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| صدام بين أنشلوتي ورئيس ريال مدريد.. طلب غريب ورفض فوري

كشفت تقارير إسبانية عن وقوع صدام بين الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وشهدت الفترة الماضية سلسلة من النتائج الإيجابية المتتالية التي حققها ريال مدريد هذا الموسم، في ظل محافظته على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، واقترابه من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك التتويج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن كارلو أنشلوتي طلب من رئيس ريال مدريد تجديد عقد اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر للنادي الملكي.

واعترض فلورنتينو بيريز على رغبة أنشلوتي بتجديد عقد ميندي مع ريال مدريد، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها اللاعب، بالإضافة إلى أن النادي كان قريباً من بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الموسم الماضي.

وجاء اعتراض رئيس ريال مدريد على تجديد عقد ميندي، بسبب رغبة النادي في التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

وحصل ريال مدريد على موافقة ديفيز للانتقال إلى النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيتحرك النادي للدخول في مفاوضات رسمية مع بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة، من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد حقق الفوز على لايبزيج الألماني بهدف نظيف، في ذهاب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تقام مباراة العودة مساء يوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر مارس المقبل.

أقرأ أيضاً بعد كهربا وإمام عاشور.. الأهلي يستهدف مهاجم الزمالك وشرط مالي يحسم الصفقة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *