[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل : عملاق الدوري الإنجليزي ينضم إلى سباق توقيع نجم منتخب مصر. Kora goal

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس 1 فبراير، بأن نادي أرسنال الإنجليزي انضم لسباق الأندية التى تهتم بالحصول على خدمات الدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوف فريق نادي آينتراخت فرانكفورت.

حيث كشفت تقارير في وقت سابق بأن توتنهام ونيوكاسل يونايتد يراقبان المصري عمر مرموش، بعدما ظهر بشكل مميز مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار على الرغم من وداع الفراعنة المبكر من دور الـ 16.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع “FOOTBALL.NEWS”، أن نادي أرسنال يراقب أيضًا عمر مرموش بعد اهتمام نيوكاسل يونايتد وتوتنهام باللاعب الفترة الأخيرة.

التقرير أشار أن عقد مرموش الحالي مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، لا يوجد فيه شرط جزائي لكن النادي لا يرغب في بيعه الصيف المقبل إلا إذا وصل عرض مغري وحينها يمكن مناقشة رحيله.

وأكد التقرير بأن عمر مرموش يتألق بشكل لافت في الدوري الألماني هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيل فريقه، خاصة أن النجم المصري يجيد اللعب في العديد من المراكز لكنه تألق في مركز المهاجم مع ناديه الألماني هذا الموسم.

جدير بالذكر أن عمر مرموش انضم إلى صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال مجانية من فولفسبورج الصيف الماضي، ويرتبط مرموش بعقد مع فرانكفورت حتى يونيو 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *