[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل.. فيتوريا: لا نخشي مواجهة المغرب.. ومروان عطية: جاهزون لعبور الكونغو

قال روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل مباراة الكونغو غدًا: “لا أحب الخسارة وألعب دائمًا للفوز، ولكن يواجهنا سوء حظ وإصابات كثيرة منذ بداية المعسكر”.

 

 

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكمل: “أحترم جميع اللاعبين والفرق، ولكننا مستعدون للفوز”. كما أشار إلى الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب، مثل أسامة جلال وأحمد كوكا وعامر مهمات، مضيفًا: “نعاني من إصابات كثيرة من بداية المعسكر الإعدادي لأمم أفريقيا، وتعرض العديد من اللاعبين لإصابات، بما في ذلك محمد صلاح ومحمد الشناوي والآن عاشور الذي أصيب في التدريب وسيغيب عن المباراة”.

 

 

وأكد فيتوريا أن كل المباريات مهمة وصعبة، مضيفًا: “عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون”. فيما قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو الديمقراطية: “نعمل على تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية واضحة في أسلوب اللعب”.

 

 

وعن إحتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا: “كل الفرق التي تفكر في أهداف كبيرة تعلم أنها قد تقابل بعضها”.

 

 

من ناحية أخرى، أكد مروان عطية، لاعب منتخب مصر، أن مباراة غدًا أمام الكونغو الديمقراطية صعبة ولكنهم جاهزون وسيلعبون باسم منتخب مصر.

 

كما قال عطية في المؤتمر الصحفي: “جاهزون للفوز ولا توجد مباراة سهلة في أمم أفريقيا”. وأضاف: “غياب محمد صلاح مؤثر بالطبع، فهو لاعب كبير وقدوة لنا في الملعب وخارجه، ولكننا واثقون في أنفسنا وقادرون على تحقيق الفوز والتقدم في البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *