[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عاجل| ليفاندوفيسكي ودي يونج في مقدمة الراحلين عن برشلونة.. تفاصيل صادمة

تستمر معاناة نادي برشلونة الإقتصادية خلال السنوات الآخيرة، الأمر الذي تسبب في تغيير استراتيجية البارسا في التعاقد مع لاعبين كبار لقيادة الفريق نحو التتويج بالبطولات.

وشهدت تعاقدات برشلونة بالفترة الماضية استهداف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم، ليتم التعاقد معهم بشكل مجاني، بالإضافة إلى الاعتماد على استعارة بعض اللاعبين الأخرين مثل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

وبحسب التقارير الإسبانية فإن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يخطط لتغيير استراتيجية النادي في الميركاتو الصيفي، وتكوين فريق جديد يعتمد على رباعي الفريق الشباب وهم بيدري وجافي، بالإضافة إلى يامين يامال ورونالد أراخو.

وقالت الصحف الإسبانية إن جميع لاعبي برشلونة معرضون للبيع خلال الإنتقالات الصيفية، باستثناء رباعي الفريق الشاب، للحد من الأزمة الإقتصادية التي يعيشها النادي مؤخراً.

وسيوافق برشلونة على رحيل نجوم الفريق ومن بينهم ليفاندوفيسكي وجوندوجان وفرينكي دي يونج، بالإضافة إلى تير شتيجن وفيران توريس، من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية تنقذ النادي من أزمته الإقتصادية.

ولن يمانع البارسا رحيل أي من نجوم الفريق خاصة إلى الدوري السعودي، من أجل تحقيق مكاسب مالية تساعد النادي في تجاوز أزمته الإقتصادية، والتعاقد مع لاعبين أخرين لديهم القدرة على إعادة برشلونة إلى منصات التتويج.

وفي السياق ذاته، تفكر إدارة برشلونة بإقالة تشافي من منصبه بالوقت الحالي وعدم الإنتظار حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلي وجود اتجاه بإقالة البرتغالي ديكو من منصب المدير الرياضي للنادي الكتلوني بعد تصريحاته الآخيرة عن ضرورة تغيير طريقة لعب البارسا التاريخية



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *