[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عرضين من السعودية لا يمكن رفضهم … تعرف على موقف محمد صلاح

خرج رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح ليوضح على حسابه الخاص موقف اللاعب من التقارير الصحفية التي تشير لوجود عرضين من الدوري السعودي لضمه و هل سيكمل مشواره مع ليفربول أم لا .

رامي عباس كتب : “لو كنا نفكر في مغادرة نادي ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد في الصيف الماضي. محمد صلاح لا يزال متمسكا بالبقاء في ليفربول”.

صلاح البالغ من العمر 31 عاما، كان وقع عقدا جديدا مدته ثلاثة أعوام مع ليفربول تنتهي في يونيو 2025 مع ليفربول.

 

تفاصيل العرض

صحيفة الرياض كانت قالت بأن نادي الاتحاد السعودي عرض على اللاعب المصري تعاقدا لمدة عامين بقيمة 155 مليون إسترليني (ده لصلاح لوحده)، علاوة على 52 مليون إسترليني قيمة رسوم انتقاله يحصل عليها ليفربول

أما صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت أنه بجانب عرض الاتحاد السعودي، هناك أيضًا عرض قادم من الاتفاق الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، لضم محمد صلاح مقابل 60 مليون جنية إسترليني لصالح ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن المعلومات المقدمة من السعودية، تشير إلى أن راتب محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا.

الصحيفة البريطانية، ترى بأن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، وتحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف لمسيرته.

 

يذكر إن ليفربول هذا العام باع كلا من البرازيلي فابينيو والإنجليزي جوردان هندرسون (لاعبَي خط الوسط) إلى ناديَي الاتحاد والاتفاق السعوديَين.

 

راتب صلاح

بعد تجديد عقده الأخير راتب صلاح شهريا حوالي مليون ونصف مليون جنيه استرليني .. في السنة 18 مليون مما يعني أن العروض السعودية توازي 4 أضعاف راتب صلاح … بجانب إن السعر المتقدم لليفربول سعر مغري.

 

صلاح حقق مع النادي بطولات: دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

وبشكل شخصي سجل 186 هدفا في 305 مباريات شارك فيها بين صفوف ليفربول .. وفاز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، كما حاز لقب أفضل لاعب في إنجلترا مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *