[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عقوبة جديدة أمام شيكابالا.. ومرتضي منصور يغضب

كشف مصدر مطلع داخل صفوف نادي الزمالك عن تباحث أعضاء ادارة نادي الزمالك بشأن معاقبة اللاعب  محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء؛ وذلك بعد قيامه بنشر بيان جديد عبر السوشيال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واشار المصدر الي ان بيان شيكابالا الجديد اشعل غضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مشيرا الي ان مرتضى منصور أوصى بضرورة رحيل اللاعب شيكابالا عن صفوف نادي الزمالك، الي جانب اقرار معاقبته ماليا؛ بعد قيامه بالرد عبر السوشيال ميديا، للرد على رئيس النادي السابق.

 

كشف مصدر مطلع داخل صفوف نادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أعلن عن رفض بشدة بشأن رحيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك بعد اشتعال الأزمة الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق.

 

وأضاف “المصدر” أن ، المدير الفني لفريق الزمالك شدد على رفضه لما يحدث واعلن صراحة تمسكه بوجود اللاعب شيكابالا في الموسم المقبل بين صفوف نادي الزمالك ؛ وذلك باعتباره من الأعمدة الأساسية للفارس الأبيض.

 

ودخل حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، على خط الأزمة المشتعلة حاليًا بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادي الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من منصبه.

وأصدر لبيب بيانًا رسميًّا عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي عبّر فيه عن دعمه لشيكابالا، فقال:” الزمالك أولًا، جماهير وأعضاء نادينا الحبيب، تعليقا على الممارسات المؤسفة من إدارة النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان آخره تجدد محاولات متكررة للإساءة لأحد أهم نجوم كرة القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، لأغراض لا تخفي على أحد.

وواصل لبيب: “لا يسعني إلا أن أعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في ١١فبراير وأعيد نشره في ١٦ أبريل (فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض) على كل جماهير نادي الزمالك العاشقة للكيان وجميع أعضاء الجمعية العمومية أن ينتفضوا جميعًا يدا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *