[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

عمرو وردة يبدأ مشواره مع الرجاء البيضاوي وينتظر البطولة العربية

يستعد لاعب المنتخب المصري عمرو وردة، لبدء فصل جديد من مسيرته الرياضية مع فريق الرجاء البيضاوي، الذي انضم إليه رسميًا خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ وردة مسيرته مع الرجاء في البطولة العربية، حيث يتصدّر الفريق المغربي صدارة المجموعة الرابعة، بعدما نجح في الانتصار بجميع المباريات التي خاضها في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ليحصد 6 نقاط.

وكان وردة قد انتقل إلى صفوف الرجاء قادمًا من الدوري القبرصي، إذ يستعد للظهور بقميص فريقه الجديد في البطولة العربية، وسط توقعات بغيابه عن المشاركة أمام الوحدة في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، التي ستقام في السادسة من مساء اليوم، على أن ينضم لمعسكر الفريق الذي يستعد للمشاركة في المرحلة الثانية من البطولة.

وسيصبح عمرو وردة أول لاعب مصري يلعب في صفوف الرجاء المغربي.

ويستعد الرجاء المغربي لإنهاء أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها، بسبب بعض المستحقات المتأخرة، من أجل قيد الصفقات الجديدة أملًا في اللحاق بالبطولة العربية.

وفي الساعات الماضية، أعلن محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء، عن التعاقد رسميًا مع عمرو وردة، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين، كما أوضح عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي باسم الفريق في تصريحات صحفية، أن إدارة “النسور” تعمل في الفترة الحالية على حل أزمة منع التعاقدات.

وضمن النسور الخضر الوصول إلى المرحلة الثانية من البطولة العربية، وذلك في ظل تواجده بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، وخلفه الوحدة الإماراتي الذي يملك العدد نفسه من النقاط، بينما لا يملك الثنائي شباب بلوزداد والكويت أي نقاط منذ بداية البطولة، ما يعني حسم الرجاء والوحدة التأهل بشكل رسمي.

الرجاء حال صعوده من صدارة المجموعة الرابعة، سيكون في انتظار مواجهة الزمالك، الذي لا يزال يملك الفرصة للتأهل من وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، إذ وفقًا للوائح المتصدر من المجموعة الرابعة يواجه وصيف المجموعة الثالثة، على أن تكون هناك مواجهة مصرية مرتقبة في البطولة العربية بين عمرو وردة وزملائه في المنتخب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *