[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

غداً.. التعاون والفتح في مباراة تحت شعار الثلاثة نقاط. koragols

2207012

يستهدف التعاون وضيفه الفتح النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب نادي التعاون في مباراة متكافئة إلى حد كبير وستكون نتيجتها مفتوحة لكافة الاحتمالات.

والتقى الفريقان في الدوري 27 مرة سابقة، فاز خلالها الفتح في 10 مباريات، والتعاون في 8 مباريات، وحضر التعادل 9 مباريات أخرى، وسجل هجوم النموذجي 31 هدفاً، فيما سجل هجوم السكري 32 هدفا.

ويحتل التعاون المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فاز في عشر وتعادل في أربع وخسر ثلاث مباريات، بينما يحتل الفتح المركز السابع برصيد 25 نقطة، فاز في سبع وتعادل في أربع وخسر ست مباريات.

وبعد تعثره المفاجيء في خمس مباريات متتالية، استعاد التعاون توازنه سريعاً وحقق ثلاثة انتصارات متوالية، ويطمح الليلة في تحقيق فوزه الرابع والمنافسة بقوة على مراكز المقدمة.

ويعول التعاون على العديد من الأسماء المميزة على غرار المهاجم البرازيلي جواو بيدرو ومواطنيه فلافيو، واندري جيروتو، والحارس مايلسون والهولندي أشرف المهديوي والغامبي موسى بارو، والإسباني الفارو ميدران.

أما الفتح الذي تراجعت نتائجه بشكل لافت، في الجولات الست الماضية، ولم يحقق خلالها سوى نقطتين بالتعادل مع الرياض ثم الشباب، فسيكون تركيزه منصباً على الفوز لوقف نزيف النقاط، وتحسين موقعه في سلم الترتيب.

ويعاني الفتح من بعض الغيابات التي أثرت على نتائجه في ظل الإصابات التي طالت عدد من نجومه، لكنه يمتلك لاعبين مميزين أمثال مدافعه المغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والجزائري سفيان بن دبكة والأرميني زيلارايان وعباس الحسن ومختار علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *