[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

غيابات بالجملة تضرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. Kora goal

يستضيف ملعب “أنفليد” قمة نارية مرتقبة، يوم الأحد القادم، بين ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويعاني الريدز من إصابات عديدة في صفوفه يأتي بعضها في أبرز لاعبيه، الأمر الذي سيصعب مهمة متصدر البريميرليج أمام نظيره مانشستر سيتي والذي سيقاتل من أجل الفوز وانتزاع الصدارة منه.

وينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “2023-2024″، برصيد 63 نقطة، فيما يمتلك مانشستر سيتي في رصيده 62 نقطة، أما عن المركز الثالث فيحتله آرسنال برصيد 61 نقطة.

ووفقًا لما ذكره موقع “Manchester Evening News”، فإن هناك غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة المان، مثل: (ألكساندر ترنت آرنولد والذي من المتوقع عودته في أبريل القادم”، وأليسون بيكر، وكورتيس جونز، وريان جرافنبيرش، وتياجو ألكانارا).

وذكر الموقع أيضًا: (جويل ماتيب والذي سيغيب عن الريدز حتى نهاية الموسم”، وديوجو جوتا، وستيفان بايتيتش والذي سيعود للمشاركة في أبريل”، بالإضافة إلى بن دواك).

ونوه الموقع، على أن هنا شكوك حول مشاركة المدافع الفرنسي، إبراهيما كوناتي، خاصة بعدما أقدم الألماني يورجن كلوب، على استبداله خلال مواجهة سبارتا براج عقب إصابته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *