[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

فينيسيوس يحرج إدارة ريال مدريد.. هل سيغادر الميرينجي؟. Kora goal

كشفت التقارير الصحفية عن موقف النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، تجاه رد فعل النادي تجاه الهتافات العنصرية التي تلاقاها في الآونة الأخيرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” The Athletic ” شعر فينيسيوس جونيور منذ فترة طويلة بعدم الرضا عن تعامل ريال مدريد مع الإساءات العنصرية التي تعرض لها في مناسبات عديدة في إسبانيا.

وحسب التقرير، يعتقد اللاعب البرازيلي أن النادي يجب أن يفعل المزيد لدعمه. بعد أحداث العام الماضي في الميستايا، دفعه هذا الشعور إلى التفكير لفترة وجيزة في مغادرة النادي.

وفي الآونة الأخيرة هذا الأسبوع، أعتقد فيني أن ريال مدريد كان يجب أن يكون أسرع في الرد العلني عندما ظهرت لقطات تظهر مشجعي أتلتيكو وهم يغنون هتافات مسيئة عنه خارج متروبوليتانو قبل مباراتهم مع إنتر ميلان.

و‏كام قد أصدر ريال مدريد في بيانًا رسميًا حول الهتافات التي تلقاها من جماهير برف وأتليتكو كالتالي :” قدم نادي ريال مدريد شكوى إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية والكراهية ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور في محيط ملعب مونتجويك الأولمبي وملعب ميتروبوليتانو قبل مباراة نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وواصل البيان:” يطلب ريال مدريد من مكتب المدعي العام أن يطلب من قوات الأمن التسجيلات الموجودة في كلا الموقعين من أجل التعرف على هوية مرتكبي هذه الإهانات والكراهية المذكورة”.

وشدد: ” يدين ريال مدريد هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية التي تحدث، للأسف بشكل متكرر، ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور. سيواصل نادينا العمل للدفاع عن قيم كرة القدم والرياضة، وسيظل ثابتًا في مكافحتها من أجل عدم التسامح مطلقًا في مواجهة مثل هذه الأحداث المثيرة للاشمئزاز مثل تلك التي لا تزال تحدث في الآونة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *