[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

في بيان رسمي- الاتحاد الموريتاني يُعلن وفاة الحارس محمد المختار. Kora goal

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم السبت، وفاة الحارس محمد المختار لاعب فريق الجمارك.

 

حيث فارق محمد المختار الحياة، بعدما اصطدم بأحد زملائه خلال تدريبات الفريق الجماعية، ثم دخل اللاعب في غيبوبة استمرت لعدة أيام حتى فارق الحياة صباح اليوم السبت.

 

ونشر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “X” بيان رسمي ينعي فيه اللاعب الشاب.

 

وجاء بيان الاتحاد الموريتاني على النحو التالي:”بقلوب يعتصرها الحزن والأسى؛ تنعي الاتحادية الموريتانية لكرة القدم حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الجمارك الشاب محمد المختار؛ الذي وافته المنية صباح اليوم السبت في نواكشوط”.

 

وأضاف البيان:”عُرف الشاب الفقيد بحبه الكبير لوطنه، وبموهبته والتزامه وانضباطه، فكان مثالاً بين زملائه على الإخلاص في العمل، والالتزام المهني، بأخلاق عالية واحترام كبير. ورغم صغر سنه إلا أن ذلك لم يمنعه من التدرج سريعاً من حراسة مرمى منتخبنا للناشئين، بمنتخبي الشباب والآمال، حتى وصل سريعاً إلى قائمة المنتخب الوطني الأول”.

 

وواصل:”بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحيى، باسمه شخصياً، ونيابة عن كافة أعضاء الاتحادية، إلى أسرة الفقيد وعائلته الكريمة، بأصدق التعازي وأخلص المواساة في هذا المصاب الجلل”.

 

واختتم الاتحاد في بيانه:”راجين من الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *