[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

قبل ساعات من غلق باب القيد.. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اتحاد الكرة

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، تفاصيل الجلسة التي عقدها مرتضى منصور الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة نادي الأبيض، مه الاتحاد المصري لكرة القدم، للتباحث حول مديونية النادي وتسببها في وقف القيد خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح المصدر أن منصور ذهب أمس الإثنين إلى مقر اتحاد الكرة من أجل حل أزمة القيد، لافتًا إلى أنه اتفق على عمل عقد بجدولة المديونية على أن تدفع الشركة الراعية 30 مليون جنيه من المديونية.

وتابع أن مرتضى منصور اتفق مع اتحاد الكرة أنه في حالة قيد لاعب سيتم دفع نسبة القيد مع 10% من مديونية النادي المتأخرة.

ومن المقرر أن يغلق الاتحاد المصري لكرة القدم باب القيد الأولى لقوائم فرق الدوري الممتاز، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023-2024.

وحدد مسؤولو الجبلاية الفترة من 27 يوليو حتى 8 أغسطس موعدًا لقيد القوائم الأولى للأندية، وهى القوائم المخصصة للاعبين الممتدة عقودهم مع الأندية بجانب العائدين من الإعارة.

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة، أنه حدد موعد انطلاق بطولة الدوري المصري للموسم الجديد.

وأوضح عامر حسين أن لجنة المسابقات التي يترأسها بأن الدوري المصري سينطلق منتصف سبتمبر المقبل على أن تقام قرعة البطولة يوم 15 أغسطس الجاري.

فيما أصدر اتحاد الكرة المصري  بيانًا رسميًّا، يكشف فيه أبرز الملفات التي تمت مناقشاتها خلال اجتماع المجلس الذي عقد أمس الإثنين، واستمر حتى منتص ليل اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *