[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

قبل لقاء الشباب في البطولة العربية.. جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في مولات السعودية

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي أوسوريو، منح اللاعبين الفرصة للتخلص من الضغوط التي يتعرضون لها بسبب مشاركتهم في منافسات البطولة العربية التي تستضيفها حاليًا المملكة العربية السعودية، وحتى يوم 12 أغسطس المقبل.

وسمح الجهاز الفني للاعبين بالحصول على راحة بإجراء جولة ترفيهة خارج فندق الإقامة مساء السبت، وذلك في المولات الشهيرة في مدينة الطائف السعودية.

وكذلك، فقد أدّى أعضاء الجهاز الفني مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في المملكة من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية، ومنهم عبد الواحد السيد مدير الكرة، ومدحت عبد الهادى المدرب العام، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى أحمد مجدى المدرب المساعد بالفريق.

والتقط أوسوريو المدير الفني للفريق صورة مع أعضاء الجهاز المعاون له فى الفندق قبل توجههم لأداء المناسك.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على الاتحاد المنستيري التونسي باربعة اهداف نظيفة ويليه الشباب والنصر السعوديين في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة  بعد تعادلهما بدون اهداف ،والاتحاد المنستيرى في المركز الاخير بدون نقاط.

ويلتقي الزمالك مع الشباب السعودي فى ثاني جولات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية، غدا الإثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

وعلى الجانب الآخر، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقديم موعد مباراة الدور ربع النهائي بين المصري البورسعيدي والفائز من لقاء الأهلي والداخلية ساعتين لتقام المباراة في السادسة مساء يوم 3 أغسطس بدلا من الثامنة باستاد الجيش ببرج العرب، وذلك مساء يوم الخميس المقبل هو نفس موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في ختام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية والتي من المتوقع أن تكون حاسمة في صعود الأبيض للدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *