[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

قرار نهائي.. الأهلي يتفق مع كولر على مصيره في قيادة الفريق

 

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي أن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد كولر بنهاية الموسم المقبل، قبل أن تنجح الإدارة الحمراء في تمديد تواجده لمدة موسمين إضافيين، على أن يتم الإعلان الرسمي عن القرار خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا قبل انطلاق الموسم الكروي القادم.

وفي السياق، يستعد كولر للعودة إلى القاهرة يوم 23 أغسطس، لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها للفريق عقب انتهاء منافسات الموسم الماضي 2022-2023.

ويدرس المدير الفني للفريق الاعتماد على أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق في مركز الظهير الأيسر خلال منافسات الموسم القادم 2022-2023.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يومي ٢٤-٢٥ أغسطس الجاري موعدا للقياسات الطبية التي سيخضع لها لاعبي الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الاطمئنان علي جميع اللاعبين علي الصعيدين البدني والطبي قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأرسل النادى الأهلى القائمة الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى اتحاد الكرة وذلك بعد انتهاء الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى للأندية يوم الثلاثاء الماضي.

وشهدت قائمة النادى الأهلي الأولية للموسم الجديد قيد كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد نبيل “كوكا” ومحمد فخري وكريم وليد “نيدفيد” وأحمد قندوسي.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد شريف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *