[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

قرار نهائي.. الأهلي يحسم مصير مصطفى شوبير في الموسم الجديد

 

أعلن مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن مسؤولو الكرة بالتنسيق مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، توصلوا إلى قرار نهائي بشأن مستقبل حارس المرمى مصطفى شوبير، والذي حصل على عدد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها من أندية فاركو والبنك الأهلي.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني في الأهلي رفض رحيل شوبير وبخاصة في ظل حاجة الفريق له في الموسم الكروي الجديد، باعتباره الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، الحارس الأساسي  وقائد الفريق.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني وافق على رحيل علي لطفي إلى نادي زد في الفترة الماضية، إلا أن رفض التفريط في شوبير الذي بات الحارس الثاني في الفريق.

وفي السياق نفسه، تراجع محمد الشناوي حارس الأهلي، عن فكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالوقت الراهن وقرر الاستمرار في صفوف الأهلي خلال السنوات المقبلة.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على تجديد عقد الحارس لمدة 5 سنوات مقبلة، مع زيادة راتبه ليصل إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وعلى الجانب الآخر، كان الأهلي قد أرسل القائمة الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى اتحاد الكرة وذلك بعد انتهاء الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى للأندية أمس الثلاثاء.

وشهدت قائمة النادى الأهلي الأولية للموسم الجديد قيد كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد نبيل “كوكا” ومحمد فخري وكريم وليد “نيدفيد” وأحمد قندوسي.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد شريف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *