[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كان قاعد هيتطق.. مرتضى منصور يهاجم أحد الإعلاميين ويتوقع العودة للسجن

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصادر بحقه حكمًا قضائيًا بالعزل من منصبه، أن الفريق الكروي الأول نجح في حسم 4 صفقات جديدة هي الأفضل في الملاعب المصرية.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية عبر عبر شاشة قناة الزمالك:” أشكر أمير مرتضى الذي تعاقد مع 4 صفقات هي الأفضل في مصر في الوقت الحالي”.

كما شنّ منصور هجومًا حادًا على الإعلامي السابق بقناه الزمالك ومحلل قنوات SSC الحالي أحمد عفيفي، بعد الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة ضمن منافسات البطولة العربية.

وقال منصور :” بقول لاحمد عفيفي انت هتطق ليه ؟ انت ملكش علاقه بالزمالك، أنت مشيت أو اتطردت من القناة، ومبتقولش كلمه حلوة على الزمالك، بقول للاتحاد العربي ده كان قاعد هيتطق”.

وواصل:”أنا بقول للاتحاد العربي ياريت بلاش أحمد عفيفي تاني في ماتشات الزمالك، وبعدين احنا عندنا في السعودية خالد الغندور وطارق يحيى كل دول موجودين هناك دلوقت عادي”.

وأتم :”احنا عدينا خطوه ولسه فاضل خطوتين وأنا عندي إحساس إننا هنوصل للمباراه النهائية”.

وفي السياق، كشف مرتضى منصور عن وجود أكثر من 6 قضايا جديده تواجهه خلال الايام القليله المقبلة، مشيراً لوجود إحتماليه حبسه من جديد بسبب تلك القضايا.

وكان مرتضى منصور قد قضى عقوبه الحبس لمده شهر، وذلك بعد رفض الاستئناف الذي قدمه على حكم حبسه بعد سبه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *