[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كتيبة البطولة العربية.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد المنستيري

ينشر موقع بشكل حصري قائمة الزمالك لخوض مباريات للبطولة العربية ضمن ما يقدمه من خدمات مميزة للقراء والمتابعين وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

تتجه أنظار عشاق الفارس الأبيض نحو المملكة العربية السعودية من أجل متابعة لقاءات البطولة العربية ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ومنافسه الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، من خلال عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC.

والعديد من الغيابات تضرب صفوف نادي الزمالك قبل انطلاق مواجهات مباريات البطولة العربية، وفى السطور التالية نرصد ابرز غيابات نادي الزمالك من بينها الأسماء التالية:

يغيب كل من محمود شبانة، وعبد الله جمعة، وسامسون أكينيولا، لأسباب فنية، بينما يغيب مصطفى شلبي ومحمود علاء بسبب الإصابة وأحمد أيمن منصور بسبب أزمة في استخراج التأشيرة بسبب التجنيد.

بكما يغيب أيضا اللاعب أحمد عيد عن القائمة لعدم وضوح موقفه من العودة للزمالك أو شراء إنبي للاعب.

يخوض نادي الزمالك مباريات شرسة وقوية ضمن منافسات البطولة العربية المقرر لها أن تنطلق بالمملكة العربية السعودية.

ويجري نادي الزمالك العديد من الاستعدادات المكثفة  لمباراة  الزمالك مع نادي الاتحاد المنستيري، المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، وذلك فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وجدة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

أما يوم الاثنين 31 يوليو، يواجه نادي الزمالك نظيره فريق الشباب السعودي يوم وذلك في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة وجدة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

أما فى يوم الخميس الموافق 3 أغسطس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة يواجه نادي الزمالك فريق النصر السعودي على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

هنالك العديد من التطورات تشهدها كرة القدم داخل صفوف نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك تدريباته الهامة اليوم السبت فى إطار استعداداته لخوض البطولة العربية، والتي من المقرر لها أن تقام في المملكة العربية السعودية مع انتهاء شهر يوليو الحالي.

وفي إطار استعدادات نادي الزمالك قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بمنح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية وذلك لمدة تصل حوالي 5 أيام، مع انتهاء مواجهة نادي فاركو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *