[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كلام نهائي.. الأهلي يكشف مصير أحمد القندوسي من الرحيل

 

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي آخر تطورات الموقف بالنسبة للاعب وسط الفريق الكروي الأول، أحمد القندوسي، فيما يخص بقاءه أو رحيله عن جدران القلعة الحمراء في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر أن الأهلي لديه العديد من العروض لاختطاف القندوسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي عروض تتنوع ما بين المحلية والدولية، ولكن القرار النهائي في المسألة سيكون بيد المدير الفني السويسري مارسيل كولر

وتابع المصدر أن التأخر في حسم صفقة المهاجم الجديد هو السر في تأجيل حسم مصير القندوسي، مشيرًا إلى أنه في حال التعاقد مع مهاجم أفريقي سيرحل القندوسي عن الأهلي، خاصة وأن هناك بدائل كثيرة له في وسط الملعب، بجانب أن لائحة البطولة تمنع تواجد أكثر من 5 لاعبين أجانب كل نادِ في الدوري.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لديه العديد من العروض القوية من أندية مصرية وعربية ترغب في استعارة القندوسي، ولكن الأمر مُعطل في الوقت الحالي حتى إشعار آخر.

وحدد مسئولو النادي الأهلي يوم ٢٨ أغسطس الجاري موعدا للسفر إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، وبات من المنتظر أن يستمر المعسكر حتي يوم ٦ سبتمبر القادم.

وينهي الجهاز الإداري في الوقت الحالي كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الأهلي إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويعود الأهلي لمرانه يوم ٢٤ أغسطس الجاري حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي.

كما جدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب تحديد موعد السوبر الأفريقي المنتظر إقامته أمام اتحاد العاصمة الجزائري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *