[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كلوب يُفاجئ أندية الدوري الإنجليزي بعد قرار رحيله عن ليفربول. Kora goal

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في إعلان صباح اليوم الجمعة، أنه سيغادر الفريق بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب عن الخطوة التالية في مسيرته: “لا يوجد ناد، لا يوجد منتخب للعام المقبل، لا يوجد نادٍ إنجليزي آخر على الإطلاق. حتى لو لم يكن لدي ما آكله، فلن يحدث ذلك”.

وواصل: “لم يتسائل اللاعبين كثيرًا بعد الإعلان الرسمي، لدينا علاقة قوية جدًا ونحن محترفون والإتفاق كان أن أبقى لنهاية الموسم ولاعبي بمزاج جيد حتى الآن للقسم المتبقي من الموسم”.

وشدد: “أكثر شيء أتطلع له؟ لم أفكر بذلك بعد، بالطبع أفتقد للحياة الطبيعية، سأجد مايشغلني ولا أحد عليه القلق”.

‏وأوضح: “بالنسبة لي سآخذ إجازة لكن الآخرين [بالطاقم الفني] مستعدين، إن تأثير بيب ليندرز بالسنوات القليلة الماضية كان مذهلاً. انا ممتن له جدًا، لقد قدم كثير من الرؤى والأفكار بالسنوات الماضية”.

‏وتابع: “عندما قلت فريق ليفربول النسخة الثانية فلم أعني أني سأكون هنا العام القادم. سيكون هناك مدرب كبير [مكانه] وسيلعب كرة قدم رائعة، مستقبل رائع بإنتظاركم وهذا كل ما أُريده، لم أرغب أن أكون شخص غير نشيط يُعطل العملية لذلك وقتي إنتهى هنا”.

‏وأردف: “لقد كانت مهمة شديدة جدًا لكن هذا خطأي وليس المهنة هي السبب. علمت بحجم النادي عندما وصلت في 2015 لكن لم يكن هناك توقعات معينة لما قد يحصل. إن أفضل شيء حدث بحياتي هو أني أصبحت سكاوزي شرفيّ”.

‏وأتم: “لم تكن فكرتي بتجديد العقد -في 2022- كنت مقتنعًا أني سأستمر حتى 2026 وأخطأت تقدير الأمور. ظننت أن طاقتي لا نهاية لها لكن هذا غير صحيح. لم يعد هناك طاقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *