[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كمّل الصفقة من جيبه الخاص.. مفاجأة جديد عن انتقال أوريول روميو لبرشلونة

[ad_1]

فجّرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة جديدة عن صفقة برشلونة مع أوريول روميو، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من جيرونا.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية انّ برشلونة دفع 3.4 مليون يورو فقط لضم روميو، رغم أن الصفقة بالكامل تصل قيمتها إلى 4 ملايين يورو، وهو ما يعني أن اللاعب دفع ما يكمل الصفقة.

وأضافت: “تخلى روميو عن جزء من راتبه، وتنازل ماجيك دياز وكيله عن نسبة من عمولته حتى وصل المبلغ الإجمالي إلى 4 ملايين يورو وهو السعر الذي طلبه جيرونا”.

وأشارت سبورت: “ما فعله أوريول روميو وماجيك دياز ساهم في تسريع الصفقة لينضم اللاعب لقائمة برشلونة المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية”.

وخلال الساعات الماضية، أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن التعاقد مع أوريول روميو لاعب فريق جيرونا، وأصدر البارسا بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني كشف من خلاله عن تفاصيل تعاقده مع أوريول روميو، موضحًا أنه حصل على خدمات اللاعب في صفقة بيع نهائي قادمًا من نادي جيرونا في الصيف الجاري.

وذكر بيان برشلونة الرسمي، أن أوريول روميو قد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الكتالوني، بعقد لمدة 3 مواسم مقبلة، أي حتى صيف 2026 المقبل.

ويأتي الإعلان الرسمي عن ضم روميو ليكون بديلا لسيرجيو بوسكيتس في محور الارتكاز، إذ سيسافر مع بعثة برشلونة المتجهة اليوم الأربعاء للولايات المتحدة الأمريكية، لخوض الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد.

شارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عاما مع إسبانيا في نسخة 2008، وخاض 4 مباريات وساهم في تتويج الماتادور.

وكان روميو عنصرا أساسيا في فرق منتخب إسبانيا تحت 19 و20 عاما، وشارك بشكل كبير في التأهل ليورو الشباب عام 2010.

وكان جزءا من المنتخب الإسباني الذي تم إقصائه من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية 2012.

 

 

[

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *